بوابة تفسير الأحلام
تفسير الأحلام - موقع تفسير الاحلام - تفسير الأحلام ابن سيرين

تفسير رؤية شرب اللبن في المنام

0 35

تفسير رؤية شرب اللبن في المنام

قال ابن سيرين في تفسير حلم شرب اللبن في المنام  انه يشير إلى سلامة الفطرة الإسلامية وصحة العقيدة لدى الرائي مستشهدًا بذلك ما جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم عند قوله ” من رأى أنه يشرب لبنًا فهو الفطرة ” أي دليل على صحة الفطرة وسلامتها، وفي بعض الأقوال التي وردت عن الإمام ابن سيرين قيل بأن اللبن في المنام هو المال في الواقع، فالذي يرى في حلمه بأنه يدر اللبن من الثدي سواء كان الرائي رجلًا أو امرأة فإن رؤيته تشير الى الأموال والأرزاق الكثيرة التي ينالها ويحصل عليها في الواقع.

رؤية شرب اللبن في المنام من الأمور المحمودة التي تدل على الخير لصاحب الرؤية في كثير من الأحوال،فإذا كان صاحب الرؤية مزارع؛ فهذا يدل على محصول وفير له في القريب وأفراح في بيته أو أخبار سعيدة له، أما إذا كانت صاحبة الرؤيا امرأة، فهذا يدل على الخير الذي ستتعرض له في الفترة القادمة، وإذا كانت كمية الحليب كبيرة في المنام، فهذا يدل على الجاه والثروة،أما إذا رأى أحد أنه يتاجر في الحليب، فهذا يدل على زيادة ثروته وحصوله على مكاسب مالية كبيرة، فيما يلي المزيد من التفاصيل حول رؤية شرب اللبن في المنام.

 

 

تفسير رؤية شرب اللبن في المنام للعزباء والمتزوجة، يعد اللبن أو ما يسمى بالحليب هو من أفضل الأغذية التي تظهر عظمة الله وقدرته لما به من كافة العناصر والبروتين التي تمد جسم الإنسان بالطاقة والحيوية كما أنه من الأغذية التي تساعد في بناء الجسم، ورؤية اللبن في المنام جميعها تدل على الخير والبركة في المنام التي تصيب الشخص الحالم، ومن خلال موقع مقالاتك الاحلام نتعرف معًا على تفسير شرب اللبن في المنام لابن سيرين.

محتويات المقال

تفسير حلم شرب اللبن في المنام للبنت العزباء

  • قد يفسر بإن إذا رأت البنت العزباء في حلمها بأنها جائعه كثير وتريد أن تشتري الكثير من اللبن لكي تتناوله وتقوم بالبحث المكثف ألا أن تعثر عليه، فهذا يدل على الخير الوفير والرزق الكبير الذي سوف يأتي لها وأنها سوف ترزق في وقت قصير جدًا بإذن الله تعالى والله أعلم وأعلم بذلك.
  • وقد يدل بإن إذا رأت البنت العزباء في منامها أنها تشاهد الحليب أمامها على طاولة الفطار وكانت لم تشتهيه كثير ولكن أعجبها شكله جدًا، فهذا يدل على الخير الذي سوف يأتي لها وأن الله عز وجل سوف يزيد رزقها وفى وقت قريب جدًا بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.

تفسير رؤية شرب اللبن في المنام للمتزوجة

  • قد يدل بإن إذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها بأن زوجها يريد منها أن تقوم بشراء اللبن وتغليه له وبالفعل قامت بالبحث الشديد إلا أن عثرت على بائع اللبن وقامت بغليه وأعطته لزوجها وتناوله بأكمله، فهذا يدل على الخير الذي سوف يرزقون به وأنه سوف يأتي في وقت قريب جدًا بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.
  • وكما أنه يفسر بإن إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تقوم بغلي اللبن وتقوم بتناوله هو وأطفالها وكانوا سعداء جدًا به، فهذا يدل على الرزق والخير وأنهم سوف يعيشون الفترة القادمة وهي مليئة بالخير والسعادة والرزق الوفير بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.

 

يمكنك الاطلاع علي :- تفسير رؤية فستان العرس في المنام

 

تفسير رؤية شرب اللبن في المنام للمطلقة

  • وقد يفسر بإن إذا رأت المرأة المطلقة في حلمها أنها تقوم بشرب اللبن وكان بكميات كبيرة جدًا، فهذا يدل على الخير والرزق الوفير الذي سوف تناله هذه المرأة المطلقة الحالمة وسوف ترزق في وقت قصير رزق كبير ووفير بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.
  • وكما أنه أيضًا يدل بإن إذا رأت المرأة المطلقة في حلمها أنها تعطي لزوجها السابق كوب من اللبن لكي يتناوله ويتغذى منه، فهذا يفسر بالخير الذي يحدث بينهم وأن الله عز وجل سوف يرزقها رزق كبير ووفير وفى وقت قريب جدًا بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.

تفسير رؤية شرب اللبن في الحلم للرجل

  • قد يدل بإن إذا رأى الرجل في حلمه بأنه يشاهد بائع اللبن ويشترى بكميات كبيرة منه وبيداء أن يقوم بتناول اللبن وهو سعيد، فهذا يدل على الخير والرزق وأن هذا الرجل الحالم سوف يرزق رزق كبير ووفير وفى وقت قريب جدًا منه بإذن الله تعالى والله أعلم وأعلم بذلك.
  • وقد يفسر بإن إذا رأى الرجل في منامه بأنه يريد أن يقوم بشراء اللبن ويظل يبحث عليه كثيرًا ألا أن يعثر عليه في وقت بعيد جدًا، فهذا يدل على الخير الذي سوف يأتي بعد عناء وشقاء ولكن سوف يبارك الله في هذا الرزق بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.

تفسير رؤية شرب اللبن في المنام للحامل

  • قد يدل بإن إذا رأت المرأة الحامل في حلمها بأنها تشاهد زوجها وهو يقوم بشرب اللبن وكان سعيد جدًا وهو يقوم بتناوله، فهذا يدل على الخير والرزق الذي سوف يأتي لها وله وأنهم سوف يرزقون رزق وفير وخير واسع وكبير بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.
  • وقد يفسر بإن إذا رأت المرأة الحامل في منامها بأنها تقوم بشراء كميات كبيرة جدًا من اللبن وتقوم بغليه وتتناوله وهي جائعه جدًا، فهذا يدل على فترة من الضيق سوف تمر بها ولكن الله عز وجل سوف ينجيها من هذه الفترة ويرزقها رزق وفير وواسع وسوف تسعد له كثير بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.

تفسير رؤية شرب اللبن في الحلم للشباب

  • وقد يدل بإن إذا رأى الشاب في حلمه بأنه يشاهد امرأة تقوم ببيع اللبن وهو كان جائع كثير وأخذ منها كوب كبير لكي يتناوله وبالفعل تناوله بأكمله، فهذا يدل على الخير والرزق الذي سوف يأتي له وأن الله عز وجل سوف يرزقه في وقت قريب جدًا بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.
  • وكما أنه أيضًا يفسر بأن إذا رأى الشاب في المنام بأنه يشاهد اللبن في ثلاجته ويأخذ منه كوب ويغليه ثم يتناوله، فهذا يدل على الخير الوفير والرزق الذي سوف يأتي له وسوف يرزق رزق كبير وفي وقت قريب جدًا وأن الله سوف يبارك في هذا الرزق بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.

 

شاهد ايضا : حلمت أن أختي لابسة فستان زفاف

 

تفسير حلم توزيع اللبن

  • قد يدل بإن إذا رأت المرأة في حلمها أنها في فرح أحدا من أقاربها وتقوم بتوزيع اللبن في الشارع للمارين وكان يأخذون منها اللبن ويتناوله بكل حب، فهذا يدل على فترة مليئة بالخير والرزق الذي سوف يأتي لهم وأن الله عز وجل سوف يرزقهم رزق كبير وواسع منه عنده بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.
  • وكما أنه أيضًا يفسر بإن إذا رأى الشاب في المنام بأنه يقوم بتوزيع اللبن في الطريق للأشخاص الذين يمرون أمامه، فهذا يدل على فعل الخير الذي يقوم به في حياته وأن الله عز وجل سوف يرزقه رزق كبير وواسع بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.

اكل اللبن الرائب في المنام

  • قد يدل بإن إذا رأى الشاب في الحلم بأنه يقوم بتناول كوب من اللبن الرائب وكان طعمه شهي جدًا، فهذا يدل على خير سوف يأتي له ورزق كبير سوف يسعد من أجله كثير بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.
  • وكما أنه أيضًا يفسر بإن إذا رأت المرأة في حلمه بأنها تقوم بتناول كوب من اللبن وكان طعمه لذيذ، فهذا يدل على فترة مليئة بالسعادة والخير وسوف ترزق برزق كبير بإذن الله تعالى والله أعلى وأعلم بذلك.

 

تفسير حلم شرب اللبن الرائب في المنام للمتزوجة بشكل عام، فإن رؤية المرأة المتزوجة أنها تشرب اللبن الرائب في المنام هي رؤية إيجابية تحمل دلالات الخير والرزق والنجاح. وبشكل عام، فإن هذه الرؤية قد تشير إلى الأمور التالية:

  • الرزق الوفير، حيث أن اللبن الرائب يُعتبر من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية، ولذلك فإن رؤيته في المنام قد تشير إلى الرزق الوفير والخير الكثير.
  • الصحة والعافية، حيث أن اللبن الرائب يُعتبر من الأطعمة المفيدة للصحة، ولذلك فإن رؤيته في المنام قد تشير إلى الصحة والعافية.
  • النجاح والتقدم، حيث أن اللبن الرائب يُعتبر من الأطعمة التي ترمز إلى النجاح والتقدم، ولذلك فإن رؤيته في المنام قد تشير إلى تحقيق النجاح والتقدم في الحياة.

بالإضافة إلى الدلالات العامة، فإن رؤية المرأة المتزوجة أنها تشرب اللبن الرائب في المنام قد تشير إلى بعض الدلالات المحددة، مثل:

  • الحصول على مال أو ثروة كبيرة، إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشرب اللبن الرائب في المنام، فهذا قد يشير إلى أنها ستحصل على مال أو ثروة كبيرة.
  • الحمل، إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشرب اللبن الرائب في المنام، فهذا قد يشير إلى أنها ستلد ولداً أو بنتاً.
  • تقوية العلاقة الزوجية، إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشرب اللبن الرائب في المنام، فهذا قد يشير إلى أن علاقتها بزوجها ستكون قوية وناجحة.
  • الحصول على مساعدة، إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشرب اللبن الرائب في المنام، فهذا قد يشير إلى أنها ستحصل على مساعدة من شخص مقرب لها.

دلالات شرب اللبن الرائب حامض أو فاسد

ومع ذلك، فإن تفسير حلم رؤية المرأة المتزوجة أنها تشرب اللبن الرائب في المنام قد يختلف حسب تفاصيل الحلم وسياق الرؤية. على سبيل المثال، إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشرب اللبن الرائب وهو حامض أو فاسد، فهذا قد يشير إلى مشاكل أو صعوبات تواجهها في حياتها.

دلالات شرب اللبن الرائب مع شخص آخر

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشرب اللبن الرائب مع شخص آخر في المنام، فهذا قد يشير إلى أنها ستحصل على مساعدة أو دعم من هذا الشخص.

دلالات شرب اللبن الرائب في مكان عام

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشرب اللبن الرائب في مكان عام في المنام، فهذا قد يشير إلى أنها ستحصل على شهرة أو شعبية.

دلالات شرب اللبن الرائب في منزلها

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشرب اللبن الرائب في منزلها في المنام، فهذا قد يشير إلى أن حياتها الأسرية ستكون هادئة ومستقرة.

بشكل عام، فإن رؤية المرأة المتزوجة أنها تشرب اللبن الرائب في المنام هي رؤية إيجابية تحمل دلالات الخير والرزق والنجاح. ومع ذلك، فإن تفسير الحلم قد يختلف حسب تفاصيل الحلم وسياق الرؤية.

 

 

شاهد ايضا : حلمت ان بنتي لابسة فستان ابيض

 

أما ما يخص شرب اللبن في المنام فقد جاءت بعض المعاني المختلفة لهذه الرؤية، فالشخص الذي يرى في حلمه بأنه يشرب اللبن في الحلم فإن رؤيته تشير الى الرزق بالأموال وحصوله على مبالغ كبيرة من المال الحلال والتي لا شبهة فيها في الواقع، ومن رأى في حلمه بأنه يشرب من لبن الفرس فإن رؤيته تشير الى العلاقات الجيدة التي ينشئُها الرائي مع أحد الحكام والمسؤولين في الواقع حيث يستفيد الرائي من هذه العلاقة القوية والمحفوفة بالمحبة والإخلاص بحصوله على مبلغ من المال من هذا المسؤول أو الحاكم، والشخص الذي يشرب اللبن في حلمه وكان اللبن الذي شربه الرائي هو لبن الناقة فإن الرؤية حينها تشير الى الزواج والنكاح من امرأة صالحة تدخل السعادة والسرور في صدر زوجها وهذا إن كان الرائي أعزبًا، أما إن كان الرائي متزوجًا ورأى في حلمه بأنه يشرب لبن الناقة فإن رؤيته تشير الى الرزق بالولد الذكر النافع والذي يعرف بالخير عند كبره.

 

تفسير حلم شرب اللبن في المنام

 

ومن يري في المنام انه يشرب اللبن يدل ذلك علي  محصول وفير للمزارع وأفراح في البيت وسفرة موفقة للمسافرويحمل هذا الحلم بشري لصاحب الحلم.

 

تفسير حلم شرب اللبن في منام المتزوجة

 

وإذا رأت المتزوجة في المنام أنها تشرب اللبن يدل ذلك علي  فأل خير وتدل رؤية كميات كبيرة من اللبن  في الحلم على الجاه والثروة.

 

أما اذا رأت في المنام انها تتاجر في اللبن  يدل ذلك علي زيادة في الثروة هي وزوجها واسرتها وهذا الحلم يحمل لها بشري بالحصول علي مال وفير سواء من خلال عمل الزوج او ورث يأتي اليها، واما إذا رأت  في المنام أنها  توزع اللبن مجانًا على الآخرين فهذا يدل علي ان صاحب الحلم يحسن ويزكي لخير ثروته، وإذا رأت في المنام  أن اللبن وقع  منها  يدل ذلك علي  الإصابة  بخسارة طفيفة ومشاكل مؤقتة على يد أصدقاء له.

 

وإذا رأت المتزوجه في المنام  البن به بعض الاتساخ يدل ذلك علي التعرض لمشاكل بسيطة وسوف تنتصر عليها وتمر مثل السحاب، وأما إذا رأت  في المنام  اللبن وكان حامضًا فهذا يدل علي  انشغالها وقلقها لمشاكل الصديقات.

 

وإذا رأت المتزوجة في المنام أنها تحاول عبثًا أن تشرب اللبن فهذا يعني أنها  في خطر فقدان شيء ثمين أو ستخسر صداقة شخص عالي المكانة، وإذا رأت في المنام  اللبن ساخن فهذا يعني أنها  ستدخل في صراع تحقق في نهايته رغباتها  وطموحاتها..

 

واذا رأت في المنام انها تستحمي باللبن  فهذا يعني مسرات وصحبة أصدقاء طيبين وإن رأت إمرأة لا لبن لها في اليقظة إنها ترضع صبيًا أو رجلًا أو إمرأة معروفين، فإن أبواب الدنيا تنغلق عليها وعليهم، وقيل من رأى كأنه ارتضع إمرأة نال مالًا وربحًا.

 

شاهد ايضا :  تفسير الملح في المنام

 

تفسير حلم  شرب اللبن في المنام للنابلسي

 

من رأى في المنام أنه شرب لبن فرس أحبه السلطان ونال منه خيرًا صادف ملكًا.

 

تفسير حلم  شرب اللبن لابن شاهين

 

من رأى أنه يشرب اللبن من ثديه فإنه يخون في كسبه ومعيشته ومن رأى أنه يشرب لبن الفرس إن كان معهودا بشربه في اليقظة فإنه يدل على الخير وتقربه به إلى الملوك وإن لم يكن معهودا فيصل إليه مكروه.

 

تفسير حلم شرب لبن الناقة في المنام

 

ومن يري في المنام انه يقوم  باخراج اللبن من ثديها فذلك يدل علي عدة معاني مختلفة، فالتاجر الذي يرى في حلمه بأنه يقوم بحلب الناقة واستخرج الحليب من ثديها فإن رؤيته تشير الى الربح والأموال والثروة التي يحصل عليها في واقعه، فإن رأى أحد الأشخاص بأنه يحلب الناقة ولكن خرج الدم بدلًا عن الحليب فإن الرؤيا تشير الى الظلم الذي يتعرض له هذا الرائي من أحد الحكام أو المسؤولين في بلده، وإن كان هذا الحليب الذي خرج من ثدي الناقة مسمومًا فإن الرؤيا تشير الى الأموال المشبوهة والمحرمة التي يحصل عليها الرائي في الواقع.

 

تفسير حلم شرب لبن البقرة في المنام

 

ولبن البقرة في المنام هو مال حلال وغنى وبركة وزيادة في الدين، فالذي يرى في حلمه بأنه يشرب لبن البقر أو يحلب البقرة فإن رؤيته تشير الى الغنى إن كان الرائي فقيرًا، أما إن كان الرائي عبدًا أجيرًا فإن رؤيته تشير الى عتقه وتحرره من هذه العبودية، أما إن كان الرائي يحلب الشاة أو الأغنام والعنزة في الحلم فإن هذه الرؤيا هي دلالة على الأموال التي تأتي للرائي في الواقع، ولبن الأسد فيه نصر وعزة للرائي فإن قام الرائي بشربه فإنه يرزق النصر والظفر على عدوه أو أن يأخذ الرائي بعض الأموال من الحاكم الظالم الجائر الذي يهابه الناس.

 

شاهد ايضا : تفسير حلم البكاء الشديد في المنام

 

تفسير حلم  شرب لبن الخنزير في المنام

 

ومن يري في المنام انه يشرب لبن الكلب فذلك لا خير فيه في الواقع فهو يشير الى الخوف والقلق وانعدام الأمن والأمان في حياة الرائي.

 

وقيل من يري في المنام انه يشرب لبن الخنزير فان ذلك يدل  على التحول والتغير في المبادئ والمفاهيم العقلية عند الرائي إن قام بشربه في المنام، وفي بعض الحالات ذكر بأن لبن الخنزير يشير الى المال في وجهين، فإن كان لبن الخنزير كثيرًا دل على الأموال المحرمة أما إن كان قليلًا دل على المال الحلال، وبالنسبة للبن النمر فإنه يدل على ابراز الخصومة والعداوة واظهارها، أما لبن الحمار العادي فإنه يدل على المرض لمن شربه ولكن هذا المرض غير مزمن ويذهب سريعًا، فإن كان الحمار وحشيًا فإن شرب لبنه يدل على قوة الإيمان.

 

تفسير حلم اللبن الرائب في المنام

 

من يري في المنام اللبن الرائب يدل ذلك علي  الأموال المجموعة من السفر وقيل في قول مختلف بأن هذه الرؤية لا خير فيها، أما من يشرب اللبن الحامض أو المخيض في المنام فإن رؤيته تشير الى الأموال المجموعة والتي يحصل عيلها الرائي ولكن بعد أن يمر في ظروف صعبة وبعد أن يصيبه الهم والضيق وفي قول مختلف قيل بأنه يشير الى المال الحرام الذي قد يحصل عليه الرائي في الحياة الواقعية.

 

شاهد ايضا : تفسير رؤية الملك في المنام ومصافحته ورؤية السلام على ملك ميت

 

تفسير حلم شرب اللبن في المنام للعزباء

 

اذا رأت العزباء في منامها أنها تشرب اللبن فهذا يدل على أخبار مبشرة لها سوف تأتيها أما من قريب أو من جيران ومعارف لها وقد يدل اللبن على زوال كافة الهموم والأوجاع عنها.

 

و إذا رأت العزباء في المنام أنها تشتري لبنًا فهذا يدل على انه سوف تنال أمر مميز أو تحصل على شيء قد طال انتظاره كثيرًا.

 

وشرب اللبن الطازج يدل  على حصولها على أعلي الدرجات وفي وقتها سواء إن كانت في الدراسة أم كانت في العمل.

 

تفسير حلم شرب اللبن في منام الرجل

اذا رأي الرجل في المنام أنه يشرب لبن بارد فهذا دليل على انه سوف ينال مالًا لكن لا نفع كثير فيه لان الساخن او الفاتر افضل وانفع من البارد.

 

و حلم شرب اللبن البارد في الحلم للمرأة يدل على انه سوف تحصل على ثروة وجاه ولكن ليست كما تريد لان اللبن بارد. الحليب البارد يدل على برودة المواقف والحياة بالنسبة للرجل والمرأة والشاب، وقد يدل على الخير إن كان مشروبًا باردًا وليس محلوبًا باردًا.

 

الحليب البارد للشاب الصغير يدل على قرب نضوجه وانه سوف يصبح له مكانة كبيرة لكن إن حمل الحليب البارد ولم يشربه

 

شاهد ايضاً : تفسير رؤية الثدي في المنام

 

تفسير حلم شرب اللبن في منام المتزوجة

اذا رأت للمتزوجة في المنام انها تشرب للبن  يدل ذلك على البركة والخير وأنها ستنال كنزًا أو مالًا كثيرًا يكن كله خير ومنفعة لها ولأسرتها وزوجها.

 

واذا  رأت أنها تشرب اللبن  في المنام فهذا دليل على أن سمعتها بين الناس طيبة وأنها تحظى بعناية من الله. وقد يدل اللبن  في المنام بالنسبة إلى المتزوجة على الذرية الصالحة أي أن الله سوف يرزقها الذرية الصالحة عاجلًا غير اجل. ويأتي تأويل حلم الحليب للمتزوجة على الكثير من الرزق والخير لها وعلى زوال الهموم والأوجاع من القلب والحياة المنزلية.

 

تفسير حلم شرب اللبن في المنام للحامل

اذا رأت الحامل في المنام انها تشرب للبن  يدل ذلك  على سهولة الأحوال بعد أن كانت معسرة أو صعبة. وقد تدل رؤية المرأة الحامل للحليب في المنام على الخروج من الضائقة المالية أو ضائقة نفسية وتحسين الحال وتيسيرها.

 

إذا رأت الحامل الحليب في منامها فسوف تفرح قريبًا وتتحسن حالتها النفسية بسبب زوال الهم والكرب اللذان كانا يحوطانها. وتدل رؤيا الحامل للبن على تيسير الولادة وعلى مجيء الطفل للحياة بصحة جيدة وأيضًا حالة الأم تكون جيدة صحيًا.

 

شاهد ايضا :حلمت أني أجامع حبيبتي

 

تفسيرحلم شرب اللبن  في منام  الشباب

 

الشاب الذي يرى في المنام  انه يشرب لبن فرس فان السلطان سوف يُحبه وينال منه خيرًا. وإن رأى الشاب انه يشرب الحليب في منامه فانه سوف يحصل على خيرًا كثيرًا.

 

و إذا رأى انه يقوم بتوزيع الحليب على الجيران يدل هذا على انه سوف يمر بضائقة مالية ولكنها سوف تكون صغيرة أو بسيطة. وإن رأي انه يشرب اللبن وهو مسافر دل هذا على تقديم المساعدة ويد العون له أثناء سفره والله اعلم.

 

 

زوارنا شاهدو أيضا :- 

 

شاهد المزيد من تفسير الاحلام على موقع بوابة الاخبار من هناااا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق