بوابة تفسير الأحلام
تفسير الأحلام - موقع تفسير الاحلام - تفسير الأحلام ابن سيرين

التوافق بين الأبراج حسب تاريخ الميلاد.. من الأكثر انسجاماً

0 10

التوافق بين الأبراج حسب تاريخ الميلاد.. من الأكثر انسجاماً

يقع الكثير منا في حيرة من أمره لرغبته في التعرف على مدي توافق من يحب معه،
ويرجع السبب في ذلك إلى جهل بعض الأشخاص بتقسيم علماء الفلك للأبراج الأثني عشر الفلكية،
لذا قررنا أن نعرض لكم في هذا المقال توافق الأبراج حسب تاريخ الميلاد.

يطلق على النجوم الموجودة في السماء اسم الأبراج، وقد قسمت بناءً على عدد الأشهر في السنة، فأصبح لكل شهر برج يختص به، وصفات خاصة لكل شهر، بحيث يمتلك كل فرد شخصية وصفة خاصة تميزه عن البرج الآخر، ويتنبؤون من خلالها بالمستقبل، من خلال التنبؤ بالحظّ، أو العمل، أو الحياة العاطفيّة، أو مدى وجود توافق بين الأبراج.[١]

 

شاهد ايضا :برج الاسد أي شهر بالمميزات والعيوب وأبراج لا تتوافق مع برج الاسد 2024

 

يعدّ التوافق بشتى أنواعه، من أهم العوامل لبناء علاقة قوية وناجحة، سواء كانت العلاقة عاطفية أو اجتماعية وحتى مهنية. وقد تختلف نسبة التوافق بين الأبراج بناءً على صفات شخصيتهم وطباعهم ونقاط قوتهم وضعفهم، ووفقاً للعناصر التي ينتمون إليها. فبعض الأبراج تنسجم مع بعضها البعض وتشكّل علاقة قوية ومتينة، بينما البعض الآخر تبوء علاقتهم بالفشل، جراء انعدام التوافق. في الآتي، “سيدتي نت” يكشف التوافق بين الأبراج حسب تاريخ الميلاد.

أبراج تتفق مع بعضها وتبني علاقات متينة

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

يرتبط مولود برج الحمل بالعاطفة والطاقة والنهج الجريء للحياة. متحمس ويستمتع بأخذ زمام المبادرة في العلاقات. يميل إلى التوافق مع برج الأسد والقوس بسبب طبيعتهما النارية والمغامرة المشتركة. قد يتوافقون أيضاً بشكل جيد مع الجوزاء والدلو بسبب حبهم المتبادل للإثارة والتحفيز الفكري.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

يقدر مولود برج الثور الاستقرار والولاء في الحب. إنه شريك يمكن الاعتماد عليه ويقدر الرومانسية ويخلق بيئة آمنة ومريحة. يميل إلى التوافق القوي مع برج العذراء والجدي، لأنهما يشتركان في نهج متماسك وعملي في الحياة. قد يتوافق أيضاً مع برج السرطان والحوت نظراً لعمقهما العاطفي.
هل يهمك التعرف إلى الصفات التي يبحث عنها رجل الثور في المرأة للارتباط بها؟

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

يعتبر مولود برج الجوزاء من أذكى الأبراج الهوائية. يسعى إلى التحفيز الذهني والتنوّع في العلاقات. إنه بارع ومتواصل ويستمتع بالمحادثات الحية. قد يعاني من الالتزام بسبب حبه للحرية. يُعرف بقدرته على التكيف وذكائه وفضوله. يميل إلى التوافق بشكل جيد مع برج الميزان وبرج الدلو بسبب حبهما المشترك للتواصل والمساعي الفكرية. قد يجد أيضاً التوافق مع برج الحمل والأسد بسبب طاقتهما وحماسهما المشترك.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

يشتهر مولود برج السرطان بعمقه العاطفي وطبيعته المغذية وحدسه القوي. يعطي الأولوية لبناء الروابط العاطفية، ويسعى إلى تحقيق الأمان والاستقرار في العلاقات. يتناغم بشكل قوي مع برج العقرب والحوت بسبب عمقهما العاطفي وحساسيتهما. قد يجد أيضاً التوافق مع برج الثور والعذراء نظراً لطبيعتهما التنموية.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

يسعى مولود برج الأسد إلى الإعجاب والتقدير في العلاقات، مستمتعاً بكونه مركز الاهتمام وإغراق أحبائه بالمودة، ويُعرف بثقته ودفئه وصفاته القيادية. يميل إلى التوافق القوي مع الحمل والقوس بسبب السمات المشتركة والصفات التكميلية وشغفهما وطاقتهما المشتركة. قد يجد أيضاً التوافق مع الجوزاء والميزان بسبب حبهما للتواصل الاجتماعي.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

يتميز مولود برج العذراء بطابعه العملي واهتمامه بالتفاصيل وطبيعته التحليلية. يقدر الموثوقية في الحب. منتبه ومهتم ويسعى جاهداً لخلق النظام والاستقرار في العلاقات. يميل إلى التوافق مع برج الثور والجدي بسبب عمليتهما المشتركة وتركيزهما على الاستقرار. قد يتواصل جيداً أيضاً مع برج السرطان والعقرب نظراً لطبيعتهما التنموية.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

يسعى مولود برج الميزان إلى الانسجام والتوازن في العلاقات. إنه دبلوماسي وجذاب ويقدر العدالة والمساواة. يستمتع بالرفقة ويعطي الأولوية لبناء العلاقات على أساس التفاهم المتبادل. يميل إلى التوافق القوي مع الجوزاء والدلو بسبب حبهما المشترك للتواصل الاجتماعي. قد يجد أيضاً التوافق مع برج الأسد والقوس بسبب شغفهما المشترك.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على نقاط الضعف لبرج الميزان

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

يسعى مولود برج العقرب إلى إقامة علاقات عاطفية عميقة. إنه شريك مخلص وملتزم ولكنه قد يكون أيضاً متكتماً أو متملكاً في بعض الأحيان. يميل إلى التوافق بشكل جيد مع برجي السرطان والحوت بسبب عمقهما العاطفي وكثافتهما. قد يتواصل أيضاً مع برج العذراء والجدي بسبب تصميمهما المشترك.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

يشتهر مولود برج القوس بروحه المغامرة والتفاؤل والفضول الفكري. يسعى إلى الحرية في العلاقات. يقدر الاستقلال ويستمتع باستكشاف تجارب جديدة مع شريكه. غالباً ما يجد التوافق مع برج الحمل والأسد بسبب روح المغامرة المشتركة بينهما. قد يتواصل أيضاً مع برج الميزان وبرج الدلو بسبب حبهما للمناقشات الفكرية.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

يتصف مولود برج الجدي بطموحه وعمليته وإصراره. إنه مسؤول ويقدر الاستقرار في العلاقات ويعطي الأولوية للالتزامات طويلة المدى، ويسعى جاهداً لتحقيق النجاح في شراكاته. يميل إلى التوافق مع برج الثور والعذراء بسبب عمليتهما المشتركة وتركيزهما على الأهداف. قد يجد أيضاً التوافق مع برج العقرب والحوت نظراً لعمقهما العاطفي.
هل ترغبين في التعرف إلى صفات يبحث عنها الرجل برج الجدي في المرأة التي يحبها

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

يقدر مولود برج الدلو الاستقلال والفردية والعلاقات الفكرية في العلاقات. يمكن أن يكون غير تقليدي، ويبحث عن شركاء يشاركونه مُثُله واهتماماته. غالباً ما يتوافق برج الدلو مع الجوزاء والميزان بسبب مساعيهما الفكرية المشتركة. قد يتواصل أيضاً مع برج الحمل والقوس بسبب استقلالهما المشترك.

 

شاهد ايضا : توافق برج الثور مع العذراء في الحب والعلاقة والزواج 2024

 

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

يُعرف مولود برج الحوت بحساسيته وتعاطفه وخياله، ويبحث عن علاقات عاطفية عميقة في الحب. إنه شريك رومانسي وعاطفي ويعطي الأولوية لفهم ودعم أحبائه. يميل إلى التوافق بشكل جيد مع برج السرطان والعقرب بسبب عمقهما العاطفي وحساسيتهما. قد يجد أيضاً التوافق مع برج الثور والجدي نظراً لطبيعتهما التنموية.

 

شاهد المزيد من تفسير الاحلام على موقع بوابة الاخبار من هناااا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق